منتدى عبدالعزيز الضفيري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجم ستار اكاديمي 7

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله قهر احنا يا الخليجين كذا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

والله قهر احنا يا الخليجين كذا Empty
مُساهمةموضوع: والله قهر احنا يا الخليجين كذا   والله قهر احنا يا الخليجين كذا Emptyالجمعة أبريل 16, 2010 5:34 pm

مساء الخير على جمهور عبد العزيز الظفيري الكبير اعرفكم على نفسي انا العضو الجديد سلطان خلف الشمري من المملكة العربيه السعوديه من مدينة حااائل شمال المملكة انا لان انتسبت الى منتدكم الجميل وعندي موضوع موثر من شان عبد العزيز اليوم شفنا نسبة التصويت وانا متابع للبرنامج وانصدمت يوم شفت نسبه كذا انقهرت كثير والله العظيم انا ولعت خليجي وكذا نسبة وين الكويت و السعوديه و البحرين و قطر و الامارات و عمان والله اني احب الكويت كثير ليه كذا عزوز شخص مهضوم مرررة ما الوم الكويت الوم الخليج يضحكون علينا الناس زينه تقول اليوم انا ملكة التصويت لازم نقف مع كل جليجي
داعمة لعزوز لويس

انثى
المزاج : ليش ما فاز عزوز ظلم والله ظلم

مُساهمةموضوع: رد: والله قهر احنا يا الخليجين كذا   والله قهر احنا يا الخليجين كذا Emptyالسبت أبريل 17, 2010 12:37 am

والله انا معاك ااخووي انقهرنا كل هالتصويت واخر شي يطلع 12% يعني حراااام الكويت كل تصوتله واخر شي يطلع بهالنسبة واالله انا جاكة ان في ظلم على الكويت في ستار اكادمي lol!
سلطاان

سلطاان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: والله قهر احنا يا الخليجين كذا   والله قهر احنا يا الخليجين كذا Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 5:28 am

يسلموووووووو
سلطاان

سلطاان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: والله قهر احنا يا الخليجين كذا   والله قهر احنا يا الخليجين كذا Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:59 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااا

والله قهر احنا يا الخليجين كذا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فديتكم والله